وظائف جامعية في قطر براتب يصل الي 35.000 ريال قطري للمقيمين

وظائف جامعية في قطر والتي اعلنت عنها جامعة نورث وسترن من خلال موقعها الرسمي حيث اعلنت عن

وظائف في العديد من المجالات براتب يصل الي 35.000 ريال قطري وننشر لكم التفاصيل وروابط التقديم علي

الوظائف

 

وظائف جامعية قطر اليوم 

ننشر لكم متابعي موقع شاغر دوت كوم في قطر تفاصيل لجميع الجنسيات وتخصصات متنوعة وفقا للمسميات الوظيفيه التالية:

 

 

 

وظائف جامعية في قطر براتب يصل الي 35.000 ريال قطري للمقيمين

تابع احدث الوظائف عبر تطبيق

 

 

ما هي رواتب جامعة نورث وسترن في قطر ؟

 

تعتمد رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على مجموعة من العوامل، بما في ذلك مستوى الوظيفة والخبرة

والتعليم والمهارات. بشكل عام، تتراوح رواتب الموظفين في الجامعة بين 2500 ريال قطري و35,000 ريال قطري.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف الشائعة في جامعة نورث وسترن في قطر:

  • مدرس:
  •  10,000 ريال قطري إلى 25,000 ريال قطري
  • مساعد تدريس:
  • 5,000 ريال قطري إلى 10,000 ريال قطري
  • باحث:
  •  15,000 ريال قطري إلى 35,000 ريال قطري
  • مهندس:
  •  15,000 ريال قطري إلى 35,000 ريال قطري
  • إداري:
  • 10,000 ريال قطري إلى 25,000 ريال قطري

بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تقدم جامعة نورث وسترن في قطر مجموعة من المزايا الأخرى للموظفين، بما في ذلك:

  • تأمين صحي
  • بدل مواصلات
  • بدل إجازة
  • خصومات على التعليم

يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على موقع الجامعة الإلكتروني.

بناءً على المعلومات الواردة في نتائج البحث التي ذكرتها، يمكن القول أن متوسط ​​الراتب في جامعة نورث وسترن

في قطر هو حوالي 15,000 ريال قطري. ومع ذلك، قد تختلف الرواتب الفعلية حسب مجموعة متنوعة من

العوامل.

التخصصات المطلوبة:

1-مساعد مكتبة 2

عن هذه الوظيفة
القسم: مكتبة الجامعة

الراتب / الدرجة: NEX / 10

يعمل كأمين مكتبة مساعد في جامعة نورثويسترن قطر (NUQ). المشاركة في جميع مراحل المعالجة المنظمة للمواد. يستخدم نظام مراقبة المخزون المحوسب لتخزين العناصر ذات الحجم المناسب واسترجاع العناصر حسب طلب رواد المكتبة. يوفر المسح الرقمي للكتب الجزئية والكاملة.

يقوم بتشغيل معدات مناولة المواد لرفوف/استرجاع العناصر من/إلى وحدة التخزين. – مسؤول عن استرجاع جميع مواد المجموعة في مواقع مختلفة في جميع أنحاء القسم. يساعد في الأعمال المتراكمة عن طريق تخزين السجلات وتحديثها واستيرادها وإنشاءها. مراجعة/مراجعة عمل الطالب مع السجلات.

يعمل مع النسخ الأكثر صعوبة وفهرسة المواد المعقدة. يوفر دعم إدخال البيانات للمستودع المؤسسي. يساعد في عمليات الاستحواذ والمشاريع الخاصة الأخرى. قد يساعد في تدريب موظفي المكتبة من المستوى الأدنى و/أو الإشراف على عمل مساعدي الطلاب.

المسؤوليات

الوثائق وقواعد البيانات

إجراء البحث عن الطلب المسبق وما بعد الاستلام في Voyager وOCLC. تحميل السجلات والفواتير الإلكترونية.
يقدم الطلبات عبر تبادل البيانات الإلكترونية (EDI). يقوم بإنشاء السجلات الببليوغرافية والمقتنيات وأوامر الشراء لطلبات الشركة وقسائم الإخطار ومواد الموافقة. إنشاء فواتير في Voyager ودفع ثمن الكتب المستلمة بناءً على طلب مؤكد أو موافقة.
كتالوج العناصر التي تم العثور على نسخة لها وتنفيذ أعمال الاستناد حسب الضرورة

خدمة الزبائن

التواصل مع موظفي المكتبة عند الضرورة فيما يتعلق بقضايا الفهرسة.
يساعد في مهام الخدمة العامة للدائرة

الرقابة اليومية على العمل

يشرف على عمل مساعدي الطلاب
القدرة على العمل في نوبات مسائية
يؤدي واجبات أخرى كما تم تعيينها.

المعرفة والمهارات والقدرات المطلوبة

شهادة الدراسة الثانوية، أو ما يعادلها من التعليم والتدريب والخبرة التي يمكن من خلالها اكتساب مهارات مماثلة
– 1-3 سنوات من الخبرة في مكتبة أو بيئة مماثلة.
– سنة واحدة من الخبرة في الفهرسة أو الاستحواذ أو إدخال البيانات.
الإلمام ببرامج مراقبة المخزون ومعدات وبرامج المسح الرقمي والعمليات.

توصي جامعة Northwestern بشدة بالتطعيمات والمعززات ضد فيروس كورونا (COVID-19) للأشخاص الذين يمكنهم الحصول عليها كأداة مهمة لتقليل المرض الشديد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على صفحة الويب الخاصة بـCOVID-19 وCampus Updates.

يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

2-منسق مشاركة الطلاب

عن هذه الوظيفة
القسم: شؤون الطلاب بجامعة قطر الوطنية

الراتب/الدرجة: EXS/5

ملخص العمل

سيتولى منسق مشاركة الطلاب إدارة توزيع الاتصالات التي تركز على الطلاب، وفعاليات الأقسام لدعم طلاب جامعة نورثويسترن في قطر، وسيكون بمثابة نقطة الاتصال الأساسية للطلاب الدوليين في جامعة نورثويسترن في قطر. من خلال جهود الاتصال والمشاركة المباشرة للطلاب، سيدعم هذا الفرد نشر المعلومات، وبناء المجتمع من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، وتوجيه الطلاب لتعزيز مجتمع الحياة الطلابية النشط.

مسؤوليات محددة

إدارة استراتيجيات الاتصال الموجهة للطلاب مثل تطوير محتوى البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي والنشرات الإخبارية والإعلانات الأخرى. يتضمن تحليل التحليلات لتحسين نشر المعلومات والمشاركة مع أصحاب المصلحة من الطلاب.
العمل كنقطة اتصال أساسية للطلاب الدوليين بجامعة نورثويسترن في قطر، بما في ذلك برامج الدعم، والعمل كجهة اتصال للإسكان في مؤسسة قطر، ودعم عمليات التأشيرة وبرنامج الإقامة.
الإشراف على أحداث شؤون الطلاب واسعة النطاق، بما في ذلك الحملات التسويقية وبوابات التقديم وتنظيم لجان التخطيط وإشراك أصحاب المصلحة الخارجيين.
إدارة ألعاب القوى في جامعة نورثويسترن في قطر، بما في ذلك التنسيق مع مؤسسة قطر وفروعها، لتعزيز المشاركة ودعم الطلاب.
التوجيه المشترك للأندية والمنظمات الطلابية من خلال تدريب وتوجيه القادة الطلابيين.
ملكية محتوى موقع SharePoint لشؤون الطلاب، بما في ذلك تقويم الأحداث والأصول الرقمية ومكتبة الصور
العمل كحلقة وصل لجامعة نورثويسترن في قطر مع فرع قطر لجمعية خريجي جامعة نورثويسترن، بما في ذلك التنسيق مع مجلس الخريجين، وإدارة لوجستيات الاجتماعات، والمساعدة في العلاقة مع مكتب علاقات الخريجين في إيفانستون
دعم مبادرات التوجيه بما في ذلك: الإشراف على متخصصي الإعلام، وإدارة توجيه الطلاب الدوليين، وتوجيه طلاب الفصل الدراسي في قطر.

متنوع

يؤدي واجبات أخرى كما تم تعيينها.

الحد الأدنى من المؤهلات

مطلوب درجة البكالوريوس.
1-2 سنوات خبرة عمل سابقة في مؤسسة تعليمية أو كيان مماثل.

الحد الأدنى من الكفاءات: (المهارات والمعرفة والقدرات).

مهارات كتابة اللغة الإنجليزية قوية.
معرفة واسعة بوسائل التواصل الاجتماعي، وكيف يمكن استخدامها لتعزيز المشاركة.
إظهار القدرة على العمل بشكل جيد مع الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس في بيئة الجامعة.
مهارات تواصل قوية بين الأشخاص والثقافات مع القدرة على إيصال رسالة واضحة وموجزة لمجموعة متنوعة من الجماهير.

المؤهلات فضل

خبرة في التدريب أو الإرشاد
خبرة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير محتوى الويب

الكفاءات المفضلة: (المهارات والمعرفة والقدرات)

معرفة ببرامج الرسوميات مثل الفوتوشوب.

فوائد

في Northwestern، نحن فخورون بتقديم خطط رعاية صحية هادفة وتنافسية وعالية الجودة ومزايا التقاعد وخصومات على الرسوم الدراسية والمزيد! تفضل بزيارتنا على https://www.northwestern.edu/hr/benefits/index.html لمعرفة المزيد.

العمل والحياة والعافية

تقدم Northwestern برامج وخدمات شاملة لمساعدتك أنت وعائلتك في التغلب على تحديات الحياة وفرصها، واعتماد أنماط حياة صحية والحفاظ عليها.

نحن ندعم ترتيبات العمل المرنة حيثما أمكن ذلك والبرامج التي تساعدك على تحديد موقع رعاية الأطفال عالية الجودة وبأسعار معقولة ورعاية كبار السن/الكبار ودفع تكاليفها. تفضل بزيارتنا على https://www.northwestern.edu/hr/benefits/work-life/index.html لمعرفة المزيد. النمو والتطوير المهني: تدعم Northwestern التطوير الوظيفي للموظفين في جميع الظروف سواء كانت مساحة العمل الخاصة بك في الحرم الجامعي أو في المنزل. إذا كنت مهتمًا بتطوير إمكاناتك المهنية أو مواصلة تعليمك الرسمي، فنحن نقدم مجموعة متنوعة من الأدوات والموارد. تفضل بزيارتنا على https://www.northwestern.edu/hr/learning/index.html لمعرفة المزيد.

 

توصي جامعة Northwestern بشدة بالتطعيمات والمعززات ضد فيروس كورونا (COVID-19) للأشخاص الذين يمكنهم الحصول عليها كأداة مهمة لتقليل المرض الشديد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على صفحة الويب الخاصة بـCOVID-19 وCampus Updates. يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

 

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

3-أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا

عن هذه الوظيفة
تدعو جامعة نورث وسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا، ليتم تعيينهم في برنامج الفنون الليبرالية.

نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا، والذين يكون عملهم مقارنًا أو عابرًا للحدود الوطنية، والذين يشملون الأخلاق والجنس والعرق و/أو الاستعمار في تحليلاتهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول وقت التعيين في التاريخ، ودراسات الشرق الأوسط، ودراسات شمال أفريقيا، أو من خلفيات متعددة التخصصات ذات الصلة، وأن يكون لديهم الكفاءة اللغوية والخبرة الميدانية في مجال أبحاثهم.

جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام، الثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان الجنوب العالمي. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات.

بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات مثل تاريخ الشرق الأوسط الحديث والمساهمة في دورات فرعية لدراسات الشرق الأوسط. وسيساهم عضو هيئة التدريس أيضًا بدورات اختيارية في برنامج الفنون الليبرالية التي تتناول مجالات تخصصه، وستساهم في تلبية متطلبات المناهج الدراسية الأخرى في جامعة نورثويسترن في قطر. يمكن أن تشمل هذه الدورات الشرفية في ندوة الدوحة، أو ندوات الدراسات العليا، أو فصول التعليم التنفيذي، أو الدورات المؤهلة للعدد المتزايد من التخصصات الفرعية في جامعتنا،

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

للتقديم يرجى إرسال ما يلي

خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
السيرة الذاتية
أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر.

يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة.

الطلبات المقبولة هنا: التقدم للوظيفة

يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

4-أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام

عن هذه الوظيفة
تدعو جامعة نورثويسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في تخصص تحليلات الوسائط، ليتم تعيينهم في برنامج الاتصالات. نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على تحليلات وسائل الإعلام في الجنوب العالمي، مع إعطاء الأفضلية للباحثين الذين يركزون على أفريقيا، أو العالم العربي، أو جنوب آسيا، الذين يكون عملهم مقارنًا أو عابرًا للحدود الوطنية، والذين يشمل عملهم مجالات مثل الدراسة الكمية للبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وتصميم الخوارزميات، والترميز، وتحليلات الويب، وتحليلات البيانات، واستخراج البيانات، والذين يشملون الأخلاق، والجنس، والعرق، و/أو الاستعمار في تحليلهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول وقت التعيين في الدراسات الإعلامية أو الاتصالات، أو من خلفيات متعددة التخصصات ذات الصلة،

جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام، الثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان الجنوب العالمي. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات.

بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات في برنامج التواصل والدورات الاختيارية التي تتحدث في مجال تخصصهم، بالإضافة إلى المساهمة في متطلبات المناهج الدراسية بجامعة نورثويسترن في قطر. ويمكن أن تشمل هذه الدورات الشرفية في ندوة الدوحة، أو ندوات الدراسات العليا، أو فصول التعليم التنفيذي، أو الدورات المؤهلة لعدد متزايد من التخصصات الفرعية في جامعتنا، مثل الدراسات الأفريقية، والسينما والتصميم، ودراسات الشرق الأوسط، والإعلام والسياسة، والاتصالات الاستراتيجية.

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

للتقديم يرجى إرسال ما يلي

خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
السيرة الذاتية
أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر.

يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة.

الطلبات المقبولة هنا: التقدم للوظيفة

يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

5-أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة

عن هذه الوظيفة
تدعو جامعة نورثويسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في دراسات الكتابة، ليتم تعيينهم في برنامج الفنون الليبرالية. نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على دراسات الكتابة في الجنوب العالمي، مع إعطاء الأفضلية للباحثين الذين يركزون على أفريقيا، أو العالم العربي، أو جنوب آسيا، والذين تكون أعمالهم مقارنة أو عابرة للحدود الوطنية، والذين يشمل عملهم مجالات مثل البلاغة والتكوين، أو الكتابة باللغة الثانية، أو الكتابة الإبداعية، والذين يشملون الأخلاق، والجنس، والعرق، و/أو الاستعمار في تحليلهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول موعد التعيين في البلاغة والتأليف أو الدراسات الكتابية أو الكتابة الإبداعية وأن يكون لديه الكفاءة اللغوية والخبرة الميدانية في مجال بحثه.

جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام، الثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان الجنوب العالمي. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات.

بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات الكتابة – في المقام الأول تسلسل الكتابة المطلوب للتعليم العام مع اختيارات الكتابة الاختيارية في بعض الأحيان – في برنامج الفنون الليبرالية.

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

للتقديم يرجى إرسال ما يلي

خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
السيرة الذاتية
أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر.

يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة.

الطلبات المقبولة هنا: التقدم للوظيفة

يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

 

طريقة التقديم :

 

من خلال متابعتنا علي المنصات المختلفة  على سبيل المثال عبر الروابط التالية

 

تليجرام – تويتر – فيسبوك – لينكدنواتساب

 

في النهاية نكون قد قدمنا لكم تفاصيل وظائف شاغرة في قطر لجميع الجنسيات للعمل في عدد من التخصصات.

الأسئلة الشائعة

ما هي رواتب جامعة نورث وسترن في قطر ؟

ما هي رواتب جامعة نورث وسترن في قطر ؟
تعتمد رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على مجموعة من العوامل، بما في ذلك مستوى الوظيفة والخبرة والتعليم والمهارات. بشكل عام، تتراوح رواتب الموظفين في الجامعة بين 2500 ريال قطري و35,000 ريال قطري. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب بعض الوظائف الشائعة في جامعة نورث وسترن في قطر: مدرس:  10,000 ريال قطري إلى 25,000 ريال قطري مساعد تدريس:  5,000 ريال قطري إلى 10,000 ريال قطري باحث:  15,000 ريال قطري إلى 35,000 ريال قطري مهندس:  15,000 ريال قطري إلى 35,000 ريال قطري إداري:  10,000 ريال قطري إلى 25,000 ريال قطري بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تقدم جامعة نورث وسترن في قطر مجموعة من المزايا الأخرى للموظفين، بما في ذلك: تأمين صحي بدل مواصلات بدل إجازة خصومات على التعليم يمكنك العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على موقع الجامعة الإلكتروني. بناءً على المعلومات الواردة في نتائج البحث التي ذكرتها، يمكن القول أن متوسط ​​الراتب في جامعة نورث وسترن في قطر هو حوالي 15,000 ريال قطري. ومع ذلك، قد تختلف الرواتب الفعلية حسب مجموعة متنوعة من العوامل.
شارك فغيرك يحتاج لها