وظائف التعليم العالي في قطر براتب 200.000 ريال قطري للاجانب و غيرهم

وظائف التعليم العالي في قطر والتي اعلنت عنها Northwestern University في قطر حيث اعلنت عن وظائف في العديد من المجالات التعليمية براتب 200.000 ريال قطري وننشر لكم التفاصيل وروابط التقديم علي الوظائف

 

 

وظائف التعليم العالي في قطر اليوم

ننشر لكم متابعي موقع شاغر دوت كوم في قطر تفاصيل لجميع الجنسيات وتخصصات متنوعة وفقا للمسميات الوظيفيه التالية:

 

 

 

 

 

 

 

التعليم العالي في قطر براتب 200.000 ريال قطري للاجانب و غيرهم

 

ما هي رواتب Northwestern University  في قطر  ؟

 

تختلف رواتب جامعة نورث وسترن في قطر حسب نوع الوظيفة ومستوى الخبرة. بشكل عام، تتراوح رواتب الوظائف الأكاديمية في الجامعة بين 100,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. أما رواتب الوظائف الإدارية فتتراوح بين 50,000 ريال قطري و 150,000 ريال قطري سنويًا.

فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الوظائف في جامعة نورث وسترن في قطر:

  • أستاذ مساعد:                                                              150,000 ريال قطري سنويًا
  • مساعد باحث:                                                                         60,000 ريال قطري سنويًا
  • مدير إدارة:                                                                            120,000 ريال قطري سنويًا
  • مساعد مدير:                                                                          80,000 ريال قطري سنويًا

بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تقدم جامعة نورث وسترن في قطر عددًا من المزايا الأخرى للموظفين، بما في ذلك:

  • التأمين الصحي
  • بدل السكن
  • بدل النقل
  • التدريب والتطوير المهني
  • المنح الدراسية للموظفين

تعتمد رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على عدد من العوامل، بما في ذلك:

  • نوع الوظيفة
  • مستوى الخبرة
  • مؤهلاتك العلمية
  • المهارات والقدرات الخاصة

يمكنك الاطلاع على معلومات أكثر عن رواتب جامعة نورث وسترن في قطر من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني.

مساعد اداري 2 قطر

يتراوح راتب مساعد اداري 2 قطر بين 50,000 ريال قطري و 70,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.

أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام

يتراوح راتب أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.

أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة

يتراوح راتب أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.

أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا

يتراوح راتب أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول كل من هذه الوظائف:

مساعد اداري 2 قطر

مساعد اداري 2 هو منصب إداري يبدأ في المستوى الثاني من سلم الرواتب. يُتوقع من مساعد اداري 2 أداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية، بما في ذلك:

  • تقديم الدعم الإداري للموظفين والطلاب
  • إدارة المهام المكتبية اليومية
  • إعداد التقارير والوثائق

أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام

أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك:

  • التدريس والبحث في مجال تحليلات وسائل الإعلام
  • الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا
  • المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية

 

أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة

أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك:

  • التدريس والبحث في مجال دراسات الكتابة
  • الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا
  • المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية

أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا

أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك:

  • التدريس والبحث في مجال تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا
  • الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا
  • المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية

يرجى ملاحظة أن هذه هي مجرد تقديرات للرواتب. قد تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل مختلفة، مثل مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.

التخصصات المطلوبة:

 

مساعد اداري 2 قطر

عن هذه الوظيفة

القسم:  NUQ NU قطر الراتب/الدرجة: EXS/N10 مساعد المسؤول هو دور دعم حاسم في مكتب العميد في جامعة نورث وسترن في قطر (NUQ). هذا المنصب مسؤول عن مجموعة واسعة من المهام الإدارية والتنظيمية لضمان حسن سير العمل في المكتب. تشمل المسؤوليات الرئيسية إعداد المراسلات وإدارة الاتصالات الواردة والصادرة وتوفير الدعم المكتبي العام. ويستلزم ذلك التعامل مع المكالمات الهاتفية وإدارة منطقة الاستقبال ومعالجة الاستفسارات بمهنية وكفاءة. وسيساعد المساعد أيضًا في جدولة الاجتماعات وإدارة المشاريع وقواعد البيانات المتعددة والتنسيق مع مكتب الإدارة المركزية ومكتب دعم قطر في إيفانستون، والعمل بشكل وثيق مع المدير الأول لمكتب العميد. بالإضافة إلى ذلك، يلعب المساعد دورًا رئيسيًا في تنسيق المشروع وتسوية الحساب المالي وترتيبات السفر والفعاليات كما هو مطلوب. يتطلب هذا المنصب معرفة شاملة بسياسات وإجراءات NUQ والقدرة على التعامل \=مع الوظائف المهنية المختلفة المرتبطة بمكتب العميد.

 

المسؤوليات

 المساعدة في المراسلات العامة والبريد مساعدة القسم في ترتيبات السفر والفعاليات

 المساعدة في الأعمال الورقية الخاصة بالسداد

النسخ وحفظ الملفات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني

الرد على الهواتف وجدولة الاجتماعات بمثابة جهة الاتصال الأولية للقسم

 توجيه الضيوف وتقديم معلومات حول القسم واجبات أخرى كما تم تعيينها

 

الحد الأدنى من المؤهلات والكفاءات

 

درجة البكالوريوس أو ما يعادلها من مزيج من التدريب والخبرة خبرة عمل لمدة عامين في بيئة إدارية مهارات كمبيوتر واتصالات قوية، خاصة مع معالجة النصوص وجداول البيانات ممتازة شفهيًا وكتابيًا

مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية مهارات تنظيمية وتخطيطية قوية أظهرت القدرة على التكيف والاعتمادية والكفاءة والكفاءة المهنية

 القدرة على التعامل مع مهام متعددة في وقت واحد أثناء تحديد وتحقيق المواعيد النهائية

 

المؤهلات والكفاءات المفضلة

 

خبرة في العمل في إعداد التعليم العالي مهارات المبادرة وصنع القرار الواضحة معرفة واسعة بالدوحة، والثقافة الأمريكية والقطرية الحد الأدنى المستهدف للراتب المبدئي لهذا المنصب هو 35000 دولار – 41000 دولار. ستعتمد العروض على خبرة المرشح والتعليم والمساواة داخل Northwestern. توصي جامعة Northwestern بشدة بالتطعيمات والمعززات ضد فيروس كورونا (COVID-19) للأشخاص الذين يمكنهم الحصول عليها كأداة مهمة لتقليل المرض الشديد. يمكن العثور على مزيد من المعلومات على صفحة الويب الخاصة بـCOVID-19 وCampus Updates.

يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الموطن التقليدي لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم.

جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول  تكافؤ فرص العمل هو القانون.

أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام

 

عن هذه الوظيفة

تدعو جامعة نورثويسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في تخصص تحليلات الوسائط، ليتم تعيينهم في برنامج الاتصالات. نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على تحليلات وسائل الإعلام في الجنوب العالمي، مع إعطاء الأفضلية للباحثين الذين يركزون على أفريقيا، أو العالم العربي، أو جنوب آسيا، الذين يكون عملهم مقارنًا أو عابرًا للحدود الوطنية، والذين يشمل عملهم مجالات مثل الدراسة الكمية للبيانات الضخمة، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، وتصميم الخوارزميات، والترميز، وتحليلات الويب، وتحليلات البيانات، واستخراج البيانات، والذين يشملون الأخلاق، والجنس، والعرق، و/أو الاستعمار في تحليلهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول وقت التعيين في الدراسات الإعلامية أو الاتصالات، أو من خلفيات متعددة التخصصات ذات الصلة، وأن يكون لديهم الكفاءة اللغوية والخبرة الميدانية في مجال أبحاثهم. جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام والثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان العالم. جنوب. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات. بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات في برنامج التواصل والدورات الاختيارية التي تتحدث في مجال تخصصهم، بالإضافة إلى المساهمة في متطلبات المناهج الدراسية بجامعة نورثويسترن في قطر. ويمكن أن تشمل هذه الدورات الشرفية في ندوة الدوحة، أو ندوات الدراسات العليا، أو فصول التعليم التنفيذي، أو الدورات المؤهلة لعدد متزايد من التخصصات الفرعية في جامعتنا، مثل الدراسات الأفريقية، والسينما والتصميم، ودراسات الشرق الأوسط، والإعلام والسياسة، والاتصالات الاستراتيجية.

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

للتقديم يرجى إرسال ما يلي


  • خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
  • السيرة الذاتية
  • أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر. يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

  • لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
  • يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
  • يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
  • يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
  • انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة
  • .

يتم قبول الطلبات هنا: التقدم للوظيفة يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الأوطان التقليدية لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم. جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون

 

 أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة

عن هذه الوظيفة

تدعو جامعة نورثويسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في دراسات الكتابة، ليتم تعيينهم في برنامج الفنون الليبرالية. نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على دراسات الكتابة في الجنوب العالمي، مع إعطاء الأفضلية للباحثين الذين يركزون على أفريقيا، أو العالم العربي، أو جنوب آسيا، والذين تكون أعمالهم مقارنة أو عابرة للحدود الوطنية، والذين يشمل عملهم مجالات مثل البلاغة والتكوين، أو الكتابة باللغة الثانية، أو الكتابة الإبداعية، والذين يشملون الأخلاق، والجنس، والعرق، و/أو الاستعمار في تحليلهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول موعد التعيين في البلاغة والتأليف أو الدراسات الكتابية أو الكتابة الإبداعية وأن يكون لديه الكفاءة اللغوية والخبرة الميدانية في مجال بحثه. جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام والثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان العالم. جنوب. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات. بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات الكتابة – في المقام الأول تسلسل الكتابة المطلوب للتعليم العام مع اختيارات الكتابة العرضية – في برنامج الفنون الليبرالية.

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

 

للتقديم يرجى إرسال ما يلي


  • خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
  • السيرة الذاتية
  • أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر. يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

  • لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
  • يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق
  • (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
  • يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك
  • مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
  • يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
  • انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة.

يتم قبول الطلبات هنا: التقدم للوظيفة يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الأوطان التقليدية لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم. جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل

هو القانون.

 

أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا

 

عن هذه الوظيفة

تدعو جامعة نورث وسترن في قطر المرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى تقديم طلباتهم لتعيين أعضاء هيئة تدريس بدوام كامل في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا، ليتم تعيينهم في برنامج الفنون الليبرالية. نحن نبحث عن مرشحين لديهم أجندة بحثية نشطة تركز على تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا، والذين يكون عملهم مقارنًا أو عابرًا للحدود الوطنية، والذين يشملون الأخلاق والجنس والعرق و/أو الاستعمار في تحليلاتهم. نتوقع أن يحصل المرشحون الناجحون على درجة الدكتوراه. بحلول وقت التعيين في التاريخ، ودراسات الشرق الأوسط، ودراسات شمال أفريقيا، أو من خلفيات متعددة التخصصات ذات الصلة، وأن يكون لديهم الكفاءة اللغوية والخبرة الميدانية في مجال أبحاثهم. جامعة نورثويسترن في قطر هي مؤسسة راسخة عالميًا؛ وهو أحد الحرم الجامعي الثلاثة لجامعة نورث وسترن (شيكاغو، الدوحة، إيفانستون) وواحد من عدة مؤسسات في المدينة التعليمية التابعة لمؤسسة قطر في الدوحة، قطر. مهمتنا هي توجيه وتعليم الطلاب ليصبحوا متواصلين مبدعين وأخلاقيين ومؤثرين عبر الحدود الثقافية والوطنية. نحن ملتزمون بالتميز الأكاديمي، وبحياة طلابية نابضة بالحياة، وبأبحاث طلابية رفيعة المستوى وصناعة وسائل الإعلام، لا سيما في الجنوب العالمي. تقع جامعة نورثويسترن في قطر عند ملتقى القارات، وهي عبارة عن مجتمع عالمي متنوع يضم حوالي 500 طالب من 60 دولة. ستتاح للمرشحين الفرصة للمساهمة في معهدنا المميز للدراسات المتقدمة في الجنوب العالمي (#IAS_NUQ)، وهو مجتمع من رواة القصص المبنيين على الأدلة والمكرسين لفهم وسائل الإعلام والثقافات والمجتمعات والسياسة وتاريخ بلدان العالم. جنوب. يتضمن ذلك توجيه زملاءنا الجامعيين العالميين، والمشاركة في مجموعات القراءة والبحث، والمساهمة في اللجان والندوات والمؤتمرات والمنشورات. بالإضافة إلى سجل حافل بالنشر أو دليل على مسار واعد للغاية يتناسب مع المرحلة المهنية و/أو الرتبة، يجب على المتقدمين إظهار الكفاءة في العمل مع مجتمعات متنوعة عالميًا، والتزام قوي بالتميز في التدريس والتوجيه الشامل، والتفاني في العمل المؤسسي. الخدمة والحوكمة المشتركة. تشمل المسؤوليات تدريس دورات مثل تاريخ الشرق الأوسط الحديث والمساهمة في دورات فرعية لدراسات الشرق الأوسط. وسيساهم عضو هيئة التدريس أيضًا بدورات اختيارية في برنامج الفنون الليبرالية التي تتناول مجالات تخصصه، وستساهم في تلبية متطلبات المناهج الدراسية الأخرى في جامعة نورثويسترن في قطر. ويمكن أن تشمل هذه الدورات الشرفية في ندوة الدوحة، أو ندوات الدراسات العليا، أو فصول التعليم التنفيذي، أو الدورات المؤهلة لعدد متزايد من التخصصات الفرعية في جامعتنا، مثل الدراسات الأفريقية، والسينما والتصميم، والإعلام والسياسة، والاتصالات الاستراتيجية.

توفر جامعة نورثويسترن في قطر تعويضات ومزايا تنافسية. لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية، ولكن إتقان اللغة العربية أو لغة إقليمية أخرى يعد ميزة في جامعة نورثويسترن في قطر. ويتم تشجيع المرشحين من ذوي الخبرة في التعليم العالي في الولايات المتحدة وكذلك في المنطقة العربية والنساء والأشخاص من المجموعات الممثلة تمثيلا ناقصا تقليديا في الأوساط الأكاديمية على التقديم. ستحظى الطلبات المستلمة بحلول 15 سبتمبر 2023 بالأولوية القصوى. سيستمر البحث حتى يتم شغل المنصب أو إغلاق البحث.

 

للتقديم يرجى إرسال ما يلي

  • خطاب تغطية يتناول الطرق التي تتوافق بها خبرة مقدم الطلب وأوراق اعتماده مع هذا المنصب.
  • السيرة الذاتية
  • أسماء وعناوين البريد الإلكتروني لثلاثة مراجع أكاديمية/مهنية

قد يُطلب من المرشحين الذين ينتقلون إلى المراحل التالية تقديم بيان موجز عن جدول أعمال البحث الذي يتناول القدرة على العمل في مجتمع متعدد التخصصات، وعينة منشورة، وعينة من المنهج الدراسي، و/أو بيان موجز عن العمل مع مجموعات متنوعة، بما في ذلك المجموعات ذات الصلة. التأثيرات الدولية في مكان العمل يعتمد التوظيف على الأهلية للعمل في الولايات المتحدة وقطر. يرجى قراءة جميع التعليمات واتخاذ الاستعدادات قبل الانتقال إلى صفحة التطبيق:

 

  • لن يتم قبول الطلبات إلا عن طريق التقديم عبر الإنترنت (انظر الرابط أدناه).
  • يرجى إعداد جميع المستندات مسبقًا كملفات Adobe PDF، ويرجى التأكد من إدخال جميع المعلومات بشكل صحيح ودقيق
  • (خاصة الأسماء وعناوين البريد الإلكتروني)، حيث لن تكون هناك فرصة للمراجعة عبر الإنترنت بعد تقديم طلبك.
  • يرجى أيضًا إعداد قائمة بالأسماء وعناوين البريد الإلكتروني لمراجعك الأكاديمية الخارجية؛ سيتم الاتصال بالمراجع الخاصة بك
  • مباشرة من خلال النظام عبر الإنترنت ودعوتهم لتحميل خطاباتهم نيابة عنك.
  • يتم تمييز جميع الحقول المطلوبة في نموذج الطلب بعلامة النجمة ويجب ملؤها قبل النقر فوق الزر “إرسال”.
  • انتبه إلى أنه لا يمكن حفظ الطلبات غير المكتملة.

يتم قبول الطلبات هنا: التقدم للوظيفة يقع الحرم الجامعي الشمالي الغربي في الأوطان التقليدية لشعوب مجلس الحرائق الثلاثة، وأوجيبوي، وبوتاواتومي، وأوداوا، بالإضافة إلى دول مينوميني، وميامي، وهو تشانك. نحن نقدر ونكرم السكان الأصليين للأرض التي تقوم عليها جامعة نورث وسترن، والسكان الأصليين الذين بقوا على هذه الأرض اليوم. جامعة نورث وسترن هي صاحب عمل يتسم بتكافؤ الفرص والعمل الإيجابي لجميع الفئات المحمية، بما في ذلك المحاربون القدامى والأفراد ذوو الإعاقة. يتم تشجيع النساء والأقليات العرقية والإثنية والأفراد ذوي الإعاقة والمحاربين القدامى على التقديم. انقر للحصول على معلومات حول تكافؤ فرص العمل هو القانون.

 

:طريقة التقديم

 

:لينك تقديم الوظيفة الاولي

https://careers.northwestern.edu/psp/hr857prd_er/EMPLOYEE/HRMS/c/HRS_HRAM_FL.HRS_CG_SEARCH_FL.GBL?Page=HRS_APP_JBPST_FL&Action=U&FOCUS=Applicant&SiteId=1&JobOpeningId=48932&PostingSeq=1

 

:لينك تقديم الوظيفة الثانية

https://careers.northwestern.edu/psc/hr857prd_er/EMPLOYEE/HRMS/c/HRS_HRAM_FL.HRS_CG_SEARCH_FL.GBL?Page=HRS_APP_JBPST_FL&Action=U&FOCUS=Applicant&SiteId=1&JobOpeningId=48431&PostingSeq=1

 

 :لينك تقديم الوظيفة الثالثة

https://careers.northwestern.edu/psc/hr857prd_er/EMPLOYEE/HRMS/c/HRS_HRAM_FL.HRS_CG_SEARCH_FL.GBL?Page=HRS_APP_JBPST_FL&Action=U&FOCUS=Applicant&SiteId=1&JobOpeningId=48433&PostingSeq=1

 :لينك تقديم الوظيفة الرابعة

https://careers.northwestern.edu/psc/hr857prd_er/EMPLOYEE/HRMS/c/HRS_HRAM_FL.HRS_CG_SEARCH_FL.GBL?Page=HRS_APP_JBPST_FL&Action=U&FOCUS=Applicant&SiteId=1&JobOpeningId=48429&PostingSeq=1

من خلال متابعتنا علي المنصات المختلفة  على سبيل المثال عبر الروابط التالية

 

تليجرام – تويتر – فيسبوك – لينكدنواتساب

 

في النهاية نكون قد قدمنا لكم تفاصيل وظائف شاغرة في قطر لجميع الجنسيات للعمل في عدد من التخصصات.-

الأسئلة الشائعة

ما هي رواتب Northwestern University  في قطر  ؟

ما هي رواتب Northwestern University  في قطر  ؟
تختلف رواتب جامعة نورث وسترن في قطر حسب نوع الوظيفة ومستوى الخبرة. بشكل عام، تتراوح رواتب الوظائف الأكاديمية في الجامعة بين 100,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. أما رواتب الوظائف الإدارية فتتراوح بين 50,000 ريال قطري و 150,000 ريال قطري سنويًا. فيما يلي بعض الأمثلة على رواتب الوظائف في جامعة نورث وسترن في قطر: أستاذ مساعد:                                                              150,000 ريال قطري سنويًا مساعد باحث:                                                                         60,000 ريال قطري سنويًا مدير إدارة:                                                                            120,000 ريال قطري سنويًا مساعد مدير:                                                                          80,000 ريال قطري سنويًا بالإضافة إلى الراتب الأساسي، تقدم جامعة نورث وسترن في قطر عددًا من المزايا الأخرى للموظفين، بما في ذلك: التأمين الصحي بدل السكن بدل النقل التدريب والتطوير المهني المنح الدراسية للموظفين تعتمد رواتب جامعة نورث وسترن في قطر على عدد من العوامل، بما في ذلك: نوع الوظيفة مستوى الخبرة مؤهلاتك العلمية المهارات والقدرات الخاصة يمكنك الاطلاع على معلومات أكثر عن رواتب جامعة نورث وسترن في قطر من خلال زيارة موقع الجامعة الإلكتروني. مساعد اداري 2 قطر يتراوح راتب مساعد اداري 2 قطر بين 50,000 ريال قطري و 70,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة. أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام يتراوح راتب أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة. أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة يتراوح راتب أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة. أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا يتراوح راتب أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا بين 150,000 ريال قطري و 200,000 ريال قطري سنويًا. يعتمد الراتب على مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول كل من هذه الوظائف: مساعد اداري 2 قطر مساعد اداري 2 هو منصب إداري يبدأ في المستوى الثاني من سلم الرواتب. يُتوقع من مساعد اداري 2 أداء مجموعة متنوعة من المهام الإدارية، بما في ذلك: تقديم الدعم الإداري للموظفين والطلاب إدارة المهام المكتبية اليومية إعداد التقارير والوثائق أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح الرتبة في تحليلات وسائل الإعلام القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك: التدريس والبحث في مجال تحليلات وسائل الإعلام الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح الرتبة في دراسات الكتابة القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك: التدريس والبحث في مجال دراسات الكتابة الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا هو منصب أكاديمي يبدأ في المستوى الثالث من سلم الرواتب. يُتوقع من أستاذ مفتوح في تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا القيام بمجموعة متنوعة من المهام الأكاديمية، بما في ذلك: التدريس والبحث في مجال تاريخ الشرق الأوسط الحديث وشمال أفريقيا الإشراف على الطلاب في مشاريع البحث والدراسات العليا المشاركة في الأنشطة الأكاديمية والمجتمعية يرجى ملاحظة أن هذه هي مجرد تقديرات للرواتب. قد تختلف الرواتب الفعلية حسب عوامل مختلفة، مثل مستوى الخبرة والمهارات والقدرات الخاصة.
شارك فغيرك يحتاج لها